متجر جميل جدًا من حيث السرعة والمصداقية ،انصح الكل يشتري من عندهم دائمًا وأبدًا ،والله يرزقهم ويبارك في رزقهم❤️.
خيرية ادم
مممتازه جدااا. وانا زبون دئم للمحل
عامر العطوي
ممتاز
نبيل عبدالله
طارق محمد
ممتاز
سلطان العبدلي
بارك الله فيكم
فيصل امجد الجهني
مررره يجنن 😍 بس المشكله مافيه سوبر ماريو ولا بيبسي مان😔
غدير المنتشري
تعامل راقي وسعر مرضي
عبدالرحمن العبدلي